هانغتشو أنك نموذج تصميم كو. LTD

تأسست شركة نموذج في عام 2010، في بداية إنشاء الرغم من أن هناك كان هناك 6 أشخاص فقط

تطبيق النمذجة الرياضية في الحياة اليومية.
- Apr 23, 2018 -

、 、 نموذج رياضي ومعني النمذجة الرياضية الأساسية.

النموذج الرياضي: في فهم الأشياء داخل النظام بدقة ، على أساس الخصائص والعلاقات المحددة ، دمج العلاقات المجردة ، استخدام اللغة الرياضية ، التعميم والتعبير ، التقريبي لإنشاء نظام بنية رياضية. إن إنشاء النموذج الرياضي هو طريقة التشابه التي تعكس شكل الوجود الموضوعي والعلاقات المعقدة المختلفة.

النمذجة الرياضية: نموذج رياضي لحل المشاكل في الحياة الحقيقية.

model model إجراءات النمذجة الرياضية.

من الناحية النظرية ، النمذجة الرياضية هي مجرد مواصفات مجهرية لنموذج رياضي معين ، ومن الضروري إجراء تحليل ملموس للمشكلات المحددة الضرورية في العملية العملية لتحقيق التطبيق المرن لنموذج النمذجة الرياضية.

الإجراءات العامة للنمذجة الرياضية:

1. إعداد النموذج. ويستند إدراك هذه المرحلة إلى الإلمام بالمشاكل الفعلية ، سبب المشكلة وخلفيتها ، والغرض من النمذجة الرياضية.

2. بناء نموذج. على أساس التحضير ، يتم تحليل البيانات والبيانات التي يتم جمعها ومعالجتها ، ويتم استخدام اللغة الرياضية لإيجاد شروط فرضية لضمان الدقة النسبية للغة الرياضية. تتطلب التغييرات ذات الصلة المتضمنة في المشكلات المحددة وعدم التيقن في العلاقة التنسيق الصحيح للأدوات الرياضية لإنشاء النموذج الرياضي. يمكن أن يشتمل النموذج الرياضي على المعادلات ، وعدم المساواة ، ووظائف الرسم البياني والجداول. عند وضع النماذج ، يجب أن نسعى إلى تبسيط الأدوات الرياضية من أجل تحقيق التعميم على نطاق واسع وتعميم النموذج. يمكن تطبيق أدوات النمذجة المبسطة على الحياة الحقيقية ويمكن اعتمادها على نطاق واسع وقبولها وتطبيقها.

3 . نموذج الحل. يتطلب نموذج الحل استخدام أدوات رياضية ، والتي يمكن استخدامها بطرق بديهية أو غير مباشرة ، مثل المعادلات ، والمنطق المنطقي ، والأدلة ، والرسوم التوضيحية ، إلخ. وتحتاج نتائج النموذج وفقًا للمشاكل العملية تحليلًا صحيحًا لتحديد العلاقة بين عوامل مختلفة ، يجب أن يتم تحليل النتائج وفقا لنتائج صيغة رياضية التنبؤ ، واختيار القرار الأمثل والتحكم في أفضل تنفيذ. اختيار القرار الأمثل هو مشكلة شائعة في حل المشاكل العملية ، والتدبير الشامل في إطار فرضية مجموعة متنوعة من الخيارات ، والخيار الأمثل هو مفتاح القرار ، ويمكن أن يساعد إنشاء النموذج الرياضي من خلال الأدوات الرياضية ، أسرع ، أكثر إيجازا ، أكثر سهولة في التنفيذ ، تحسين التنفيذ ، حل المشاكل العملية.

4. نموذج الاختبار. بعد الانتهاء من نتائج التحليل الشامل للنموذج ، يجب وضع نتائج التحليل في واقع الحياة واختبارها. تحقق من صحة النموذج والعلمي لاستخدام الظواهر والبيانات الفعلية للنموذج الذي تم تحليل البيانات والنتائج فيه ، والتحليل المقابل للبيانات التجريبية والوصول ، وفهم دقيق لعقلانية النموذج الرياضي والقيمة العملية. يتطلب التحديد الناجح للنمذجة الرياضية أن يكون النموذج قادراً على التنبؤ بالظواهر غير المعروفة والقدرة والقيمة للتنبؤ بالظواهر غير المعروفة. في عملية النمذجة ، قد يكون لفرضية النموذج مشكلة ، وعادة ما يكون السبب مستمدًا من عملية الفحص ، والنتيجة لا تتماشى مع الوضع الفعلي ، ولكن عملية الحل ليست خاطئة. يفترض النموذج أن تدابير التعويض عن الخطأ يتم تعديلها واستكمالها في الوقت المناسب للتعويض عن خطأها. في فرضية تعديل وتكملة النموذج ، عندما تكون النتيجة ، الدقة مطلوبة ، يمكن اعتبار أنه يمكن استخدام فرضية النموذج ، عندها يمكن للنموذج أن يحقق قيمة التطبيق ووظيفة الترقية.

、 model النمذجة الرياضية ومشاكل التحسين في الحياة.

وتشمل مشاكل التحسين الإنتاج الصناعي والزراعي والحياة اليومية وما إلى ذلك. وتشارك جميع اختيار تحسين المخطط وصياغة خطة الاختبار في تطبيق النمذجة الرياضية. بالنسبة لمعظم مشكلة القيمة ، فإن الطريقة العامة هي تحويل المشكلة الفعلية والحل إلى شكل وظيفي من خلال إنشاء نموذج الوظيفة ، لحل مشكلة القيمة الأكبر. يشبه تحسين البرنامج إلى حدٍّ ما إنشاء الوظائف المقابلة لمختلف المخططات.