هانغتشو أنك نموذج تصميم كو. LTD

تأسست شركة نموذج في عام 2010، في بداية إنشاء الرغم من أن هناك كان هناك 6 أشخاص فقط

نماذج البناء يمكن أن يوصل الكثير من المعنى
- Jun 06, 2018 -

العيش في بيت مستقل في الولايات المتحدة هو حسد العديد من الأمريكيين. ومع ذلك ، إذا كنت في أي وقت مضى ، سوف تجد أن معظم الأميركيين في المناطق الحضرية يعيشون في هذه المنازل "فيلا". من الواضح أن العيش بمفرده لا يُظهر الطبقة. إذا نظرت عن كثب ، سترى أن هناك الكثير من الأشياء التي ينبغي القيام بها هنا.

على سبيل المثال ، أنا مرة واحدة جعل منزل صغير لحزب أ. لم أكن أرغب في استخدام مواد عالية الجودة ، ولكني اخترت فقط بلاط السيراميك أو الطلاء. ومع ذلك ، كان الطرف a مترددًا في استخدام بلاط السيراميك ، ووجد لاحقًا أنه يعتقد أن بلاط السيراميك منخفض الدرجة. لأن جميع المنازل في مدينة شنتشن كلها مصنوعة من بلاط السيراميك. قلت إن البلاط لم تكن درجة عالية جدا ، لأن إطلاق النار لم يكن مربع بما فيه الكفاية ، لذلك ينبغي أن يكون هناك خط التماس واسعة جدا لضبط ، وغرد مسحوق اللون. يمكننا اختيار واحد مع نوعية أفضل وجودة أفضل. ولكن هذا بدوره الجمهور العام ليقول المرحاض جميع بلاط السيراميك عصا ، كيف يمكنك التمسك للسماح لشخص يشعرون بأنهم لا يحبون المرحاض. أستطيع فقط أن أقول أن التصميم جيد ولن يكون كذلك. لكي يكون عمليًا ، فإن استخدام المواد له أكبر الأثر على المعنى المعماري. ولكن في العديد من الحالات ، يتم قبول المواد بطرق مختلفة لأشخاص مختلفين في أماكن مختلفة. في أمريكا الشمالية ، على سبيل المثال ، المنازل الأكثر تكلفة هي بناء الأخشاب مفيد ، منزل خشبي مقارنة مع الخرسانة المسلحة على الرغم من أنها ليست قوية ومنع الحرائق ، وتكاليف الصيانة مرتفعة ، ولكن الجافة هي أكثر ملاءمة للسكن البشري. لكن من الواضح أن المنازل الخشبية ليست مقبولة بشكل عام في الصين. من المهم أيضًا أن نعتقد أنه بالإضافة إلى عوامل الأمان ، فإنه يعتبر بشكل لا شعوريًا مبنى قديم الطراز.

مجتمع فاخر نموذجي لديه العديد من الخصائص. واحد هو مجتمع مغلق ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد الدخول إلى المكان. الثانية ، لديها ملعب للجولف الخاصة بها. على الرغم من أن جميع المقيمين لن يذهبون للعب الغولف ، إلا أنه أمر رائع للغاية. ثالثا ، المبنى كبير ، والزخرفة المادية رائعة ، وهذا سهل الفهم. رابعا ، البيئة الخضراء في مكان نظيف وأنيق في كل مكان ؛ خامسا ، الإدارة الصارمة ، حراس الأمن التحديق في وجهك ، بمجرد سرعة 30 كيلومترا ، سوف تحصل على تذكرة 50 دولار. لا تغسل سيارتك أمام بابك - تشبه إلى حد كبير الطبقة العاملة ، والكثير من الفوضى - إنها علامة على الفقر. يجب أن تظل الحديقة أمام منزلك في حالة جيدة. إذا كانت متضخمة ، سيقوم المجتمع بتوظيف شخص ما لقصها لك. إذا كنت ترغب في طلاء منزلك ، لا يمكنك اختيار أي لون. هناك قواعد اللون في المجتمع. هذا ليس كل شيء بسبب الجودة العالية للشعب الأمريكي. السبب الأساسي هو الحفاظ على قيمة ممتلكاتهم.

تبدو مألوفة؟ هذه هي الطريقة التي نتعلم بها عن إدارة الممتلكات. يمكن أن يقول نصف يوم هذا هو كل وجه البضائع ، وبناء الجودة ، أي نوع من الداخل ، لا أحد يسأل. صدق أو لا تصدق ، هذه هي الطريقة التي تشعر بها بما يشبه أن تكون في حي راقٍ.

الغرض من هذا المثال هو إظهار أن البيئة المبنية يمكن أن تكون منطقية. ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالخلفية الثقافية للناس وقيمهم. في الغرب ، هناك علم اللغة وعلم السيميائية وعلم نفس السلوك البيئي ، ولكن لا يوجد نظام نظري كامل. ونحن أساسا تسليمها إلى سيد فنغ شوي هنا.